فيلم شلبى
فيلم شلبى


266 ألف جنيه إيرادات فيلم «شلبي» في دور السينما أمس الأحد

سلمى خالد

الإثنين، 16 يناير 2023 - 05:21 م

حقق  فيلم "شلبي"  إيرادات أمس الأحد فى شباك التذاكر بدور السينما بلغت نحو 266,594 ألف جنيه، ليبلغ مجموع إيراداته منذ طرحه قبل 11 يوما إلى أكثر من 5 ملايين ونصف مليون جنيه.

فيلم "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وكان كريم محمود عبد العزيز والمطرب الشعبى طرحا مؤخرا أغنية ترويجية جديدة لفيلم شلبي، جاءت بعنوان "فين الضحكة" والتي تجمعهما لأول مرة، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويذكر أنه تم طرح أغنية «فين الضحكة» وهى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائي الجديد "شلبى"، وتجمع لأول مرة، النجم كريم محمود عبد العزيز مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى.

يذكر أن هذا الثنائي يجتمعان مرة أخرى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية "الغزالة رايقة" أغنية فيلم "من أجل زيكو".

ويعرض حاليا بدور العرض فيلم «شلبي» ويقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز وروبي ومحمود حافظ ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

ومن المعروف أن الفنان كريم محمود عبد العزيز كان قد طرح برومو أغنيته الجديدة "فين الضحكة" والتى يقدمها مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الشهير "إنستجرام" ونشر كواليس العمل الذى جمعه مع عبد الباسط حمودة داخل ستوديو الصوت وعلق عليه قائلا: "فين الضحكة النهاردة من فيلم شلبي".

اقرأ ايضا| ديانا حداد تعانق «الترند» في حفلها بـ«موسم الرياض»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة