مكتب لخدمة عملاء التأمين الصحي
مكتب لخدمة عملاء التأمين الصحي


صحة البحيرة: إنشاء مكتب لعملاء التأمين الصحي بـ«الأطفال التخصصي» بأبوحمص 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 16 يناير 2023 - 06:39 م

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تقرر إنشاء مكتب لخدمة عملاء التأمين الصحي داخل مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص تسهيلا على المرضى.

لافتا على قيام لجنة من التأمين الصحى بالبحيرة بزيارة مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص، لمعاينة المكتب المخصص لإنشاء مكتب خدمة العملاء الخاص بالتأمين الصحي داخل المستشفى، لخدمة متلقى الخدمة من مستشفى الأطفال التخصصي.

اقرأ أيضاً | صحة البحيرة: عيادات متنقلة مجانية أمام الكنائس لتأمين الاحتفالات بعيد الميلاد

وذلك بحضور الدكتور محمد غزلان مدير المستشفى، والدكتورة جهاد الزناتي نائب مدير المستشفى، ومن التأمين الصحى الدكتور أحمد متولي مدير إدارة الشؤون الصحية، والدكتورة سارة إسماعيل مسؤول خدمة العملاء بالتأمين الصحي.

لافتا أنه تم معاينة المكان وأشادت اللجنة بأنه مناسب لتقديم الخدمة لمتلقى الخدمة من مستشفى الأطفال التخصصي، وسيتم البدء بالعمل وتفعيل الخدمة خلال أيام قلائل .

هذا وقد أشاد الدكتور هاني جميعه، والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بهذا العمل، وأعربا عن خالص شكرهما وتقديرهما للدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة على مجهوداتها لإتمام هذا الموضوع.

كما وجه الشكر أيضًا للسيد الدكتور مدير فرع التأمين الصحي بالبحيرة.

 وأكد الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أن هذا القرار جاء فى إطار حرص الدولة على التيسير على المواطنين فى كافة الخدمات المقدمة لهم. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة