أيمن بدرة
أيمن بدرة


أيمن بدرة يكتب: أين أنتم؟

أيمن بدرة

الإثنين، 16 يناير 2023 - 10:43 م

- السادة اتحاد الكرة.. بينمــــا تقـــــام بطولة الأمم الأفريقية للمحـــليين واحنـــــا غائبين عنهــــا كالعــــــادة، أنتم أكيد مشغولون بترضية بعض المسئولين فى الأندية! 
ســـــؤال يتكرر عن الإصرار على غياب منتخب مصرى عن هذه البطولة الأفريقية.. ألــــم يكــــن مــــن الممكــــن أن يتفضل ويتعطف المدير الفنى البرتغالى روي فيتوريا بتكوين منتخب من المحليين يحلل بهــــا الملايين ويكتشف مزيدا مـــن الدوليين من المشاركة فى هذه البطولة! 

أكـيـــــــــد الإجــــــابة الجــــــــاهزة وشــــماعة الهـــروب.. مــــاذا عن الدورى؟ هذه فى رأيى حجة البليد أو المستفيد من هذا الوضع المرير.
 ألا تملك مصر 25 لاعبا من أندية الممتاز والأولى يشكلون منتخبا يرفع علم مصر بين منتخبات القارة السمراء؟! هــــل غيـــــاب لاعـــــب أو اثنـــــين مــــن أى نادٍ يستوجب إيقاف الدورى، وكل نادٍ لديه أكثر مــــن 5 أو 6 لاعبين لا يشـــمون رائحة المباريات الرسمية؟ غير عدد كبير من المصابين وآخرين يأتـــــون ويرحـلــــــون بمـــــلايين الجنيهــــــــات. 

غياب مصر عن هذه البطولة الأفريقية خيبة .. وتأكيد على عجز الإدارة الكروية حتى لو كانت سيتم ألغاؤها .. كان من الممكن أن نحقق فوائد كثيرة، لكن الاتحاد عندنا فى دوامة فلا ملامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة