مرتضى منصور والمدير الفني للزمالك
مرتضى منصور والمدير الفني للزمالك


مرتضى منصور لفيريرا: اتقى ربنا واحترم موهبتك

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 03:03 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك وراء رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق؛ بسبب رفضه أن يقوم نبيه بتوجيه اللاعبين في المباريات.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن فيريرا لا يستمع لمعاونيه، ويرفض التخلي عن أفكاره التدريبية التي تسببت هذا الموسم في خسارة 3 بطولات. 

ووجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة لفيريرا : اتقى ربنا وخد برأي معاونيك .. وأقول لجماهير الزمالك مش همشِّي فيريرا .. انت مش فيريرا بتاع زمان .. من فضلك احترم موهبتك التدريبية .

كما وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة نارية للاعبين المتخاذلين فى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين تسببوا فى خسارة الزمالك أمام بيراميدز اليوم بركلات الجزاء فى نصف نهائى كأس مصر، قائلا: سنتكوا سودا .. اللاعبين الذين تسببوا فى أن ينام الملايين من جماهير الزمالك بحزن شديد سيتم عقابهم بشكل حازم وحاسم .

وأكد مرتضى منصور أنه لن يسمح بالشليلية فى الفريق بين اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة فيريرا يجب أن يقف مع نفسه ويعيد حساباته الفنية مرة أخرى بعد ضياع 3 بطولات متتالية .

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بمساندة الفريق فى مباراة القمة القادمة أمام الأهلي، السبت المقبل، خاصة أنها تمثل مرحلة مهمة من عمر المسابقة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة