معارض أهلاً رمضان تنتشر بشوارع قويسنا
معارض أهلاً رمضان تنتشر بشوارع قويسنا


معارض أهلاً رمضان تنتشر بشوارع قويسنا | صور

سهام فودة

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 05:54 م

شهد سامي سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا محافظة المنوفية، اليوم، يرافقه الدكتور مصطفي صعوان نائب المدينة وناصر مدير تموين قويسنا ، إقامة عدة شوادر لمعارض أهلاً رمضان بمدينة قويسنا ، حيث يتم تقديم السلع الغذائية وجميع الاحتياجات الأساسية لمستلزمات رمضان بأسعار مخفضة بنسب تتراوح بين 25 في المائة إلى 30 في المائة. 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتوفير عدة أماكن لإقامة معارض " أهلاً رمضان"، لتوفير السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضا| تعليم المنوفية: تم تأمين وتجهيز لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

يأتي هذا تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بعمل العديد من الشوادر والمعارض بأسعار مخفضة في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في مواجهه ارتفاع الاسعار بالمحال التجارية المختلفة .

وقد شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتوسع في إقامة المزيد من المنافذ والشوادر كل في نطاقه ، وتخصيص مساحات واسعة  لعرض كافة المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق وبصفة مستمرة حتي شهر رمضان ، مشدداً على المتابعة اليومية لكافة المعارض للتأكد من توافر السلع وجودتها وبيعها بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها بالأسواق.
جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بمدينة الشهداء وتفقده لمنفذ بيع السلع الغذائية ، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ ، ومدير مديرية الطرق ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء ، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

حيث أوضح  محافظ المنوفية أنه قد تم تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين لبيع منتجاتهم بالمنافذ وعدم تحملهم أية أعباء إيجارية أو مالية للمساهمة في تقديم سلع بأسعار مخفضة للمواطنين ، وخلال تفقده أشار إلي أنه جاري توريد (3) آلاف طن أرز بالتنسيق مع وزارة التموين لضخهم بكافة منافذ المحافظة ، هذا وشدد المحافظ على رئيس المدينة بضرورة إقامة منفذ  آخر كبير  على مساحة أوسع لعرض المنتجات بشكل أفضل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة