تامر عاشور
تامر عاشور


تامر عاشور يروج لحفل عيد الحب

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 07:40 م

يستعد تامر عاشور لإحياء حفلته القادمة وذلك بدولة الأردن الشقيقة يوم 16 فبراير .

ونشر المطرب تامر عاشور بوستر لحفلته القادمة والتي ستقام بالأردن وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق تامر عاشور عبر حسابة الرسمي قائلا: "جمهوري الحبيب في الأردن..  مستنيكم في حفل عيد الحب الخميس ١٦ فبراير" .

 

جدير بالذكر قد حرص النجم تامر عاشور على توجيه نصيحة لكل زملاؤه من الوسط الفني، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وكتب تامر: «ياريت لو فنان هيساعد يبقى من غير رياء ولا يقول أنا عملت كذا وكذا ولا حتى يعرّف الراجل نفسه ساعده بأيه ولا ساعده أصلا إزاي .. هي دي الصدقة».

وتابع تامر عاشور، قائلاً: «غير كده رياء ده اللي اتعلمناه واتربينا عليه.. اللقطة سيبوها لرئيس حي مع مواطن .علشان ليها جوانب تانية في معرفتها».

وحصلت التغريدة على إعجاب الآلاف من متابعي تامر عاشور على تويتر، كما تم تداولها بشكل واسع عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ولد تامر عاشور في دمياط، وإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008.

و من أشهر أغانيه: «تسلم»، و«افترقنا»، و«كل يوم»، و«مبقاش»، و«نفسى أقولك»، و«أنت اخترت»، و« في ليالي عذابي معاك»، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرته، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت، ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

وشهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة.

وقد أصدر ألبومه تحت مسمي  «صعب» عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات "السنجل" التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث انضم تامر إلى «شركة روتانا» في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان «حد بيحب» الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

والتحق تامر بالخدمة العسكرية عام 2011 وتزوج من خارج الوسط الفني من سمر أبو شقة في عام 2017 بعدما تم خطبتهما في عام 2012 وقد رزق بمولودته الجديدة عام 2019 وأطلق عليها اسم «أيام» نفس اسم الألبوم، وفي نفس العام أعلن خطوبته على ملكة جمال العالم دارين حلمي ثم انفصلاًٍ بعدها بمدة قصيرة.

اقرأ أيضًا | على ربيع يبدأ تصوير فيلمه الجديد «بعد الشر».. خلال أيام

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة