أحمد حاتم
أحمد حاتم


أحمد حاتم يروج من جديد لفيلم المطاريد | فيديو

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 07:49 م

نشر الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «المطاريد» وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .

وعلق أحمد حاتم بحسابة الرسمي قائلا: "رقصة المطاريد يا رب تعجبكوا".

 

 

وانهالت عليه التعليقات قائلين : "مش عارف ليه لما شفت إعلان الفيلم حسيت إن ده مستقبلي بعد ما دخلت تربية رياضية ، ممثل عالمي شخصية حلوة، شكله هيكون فيلم جامد ، ومن ضمن هذه التعليقات علقت الفنانة صابرين قائلة : "مبرووووووك".

جدير بالذكر قد طرحت الجهة المنتجة لفیلم "المطارید" البرومو الترويجي للفیلم، المقرر عرضه یوم 25 ینایر الجاري، في جميع دور العرض السينمائية.

وفيلم "المطارید" من تأليف صلاح الجهیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نصار، وإخراج یاسر سامي.

و«المطاريد» من إخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، إياد نصّار، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

وكان أحمد حاتم بطل  الفيلم قد نشر البرومو الدعائي الأول للفيلم عبر تويتر، معلق عليها بـ «؟!» فقط، دون أي كلمة عن موعد عرضه أو أي معلومة عن العمل.

 وتدور أحداث المطارید في إطار كومیدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي یعود من أمریكا بعد وفاة والده لیبیع أملاكه في الأریاف، بما فیها نادي كرة القدم.

 

اقرأ أيضًا  | حنان سليمان ترد على انتقادات ملابسها في «جروب العيلة»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة