لوسي
لوسي


لوسي عن أزمة مسرحية «الحفيد»: الاتهامات غير صحيحة ومستعدة لأي تحقيق

محمد عصام

الثلاثاء، 17 يناير 2023 - 07:54 م

نفت الفنانة لوسي، ما تم تداوله في الفترة الأخيرة، بشأن قيامها بالاعتداء بالضرب بحق زملائها في مسرحية الحفيد، قائلة: "ما حدث هو مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص، وأنها قامت بإخطار إدارة المسرح القومي بكل تفاصيل تلك التجاوزات واعتراضها عليها جملة وتفصيلا".

وطالبت لوسي تهدئة الأمور حتى يتم استكمال العمل، حرصا على العمل وقيمته وحرصا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه.

وأوضحت لوسي، في بيان رسمي لها، أنها تطالب إدارة المسرح القومي، بعدم تكرار تلك التجاوزات، والعمل جاهدة على احتوائها، وكذلك قيام إدارة المسرح القومي بإصدار أكثر من منشور بمنع أي تجاوزات.


وتابعت الفنانة لوسي، أنها تواصلت مع وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وتم شرح الموضوع وطلبت بتقديم شكوى رسمية مكتوبة بتلك التجاوزات، وبالفعل تم عمل شكوى مكتوبة وتم إحالتها للبيت الفني للمسرح، وحضرت للمستشار القانوني بالبيت الفني للمسرح وأدلت بكافة التفاصيل، وبعد التحقيقات التي تمت في البيت الفني للمسرح، قامت الإدارة القانونية بعد تحقيقاتها بإحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق في تلك التجاوزات.
 
وتابعت: "أوضح بأنني لم أتقدم ببلاغ للنيابة ضد أي شخص وكل ما تم هي شكوى بالمخالفات والتجاوزات التي حدثت معي أثناء العرض"، مؤكدة احترام التحقيقات التي تجريها كافة الجهات القضائية، ومعربة عن استعدادها للمثول أمام كافة جهات التحقيق.

وردًا على مداخلات بعض المشاركين السابقين في العمل في البرامج المختلفة، أشارت لوسي إلى أن كل ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع، مؤكدة أنها تم تجديد تعاقدها لثلاث مرات متتالية من جانب إدارة المسرح.

ولفتت إلى أنها لا تقبل أي تجاوز في حقها وأنها كلفت المستشار القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تجاه أي شخص يتجاوز أو يسند لها أي شيء غير حقيقي.

اقرأ أيضاً - بدأ عزاء الشاعر ناصر الجيل بحضور عدد قليل من نجوم وصناع الأغنية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة