ارشيفية
ارشيفية


لوسي تجتمع بفريق عمل مسرحية «الحفيد» بنقابة المهن التمثيلية لحل الخلاف

محمد طه- حنان الصاوي

الأربعاء، 18 يناير 2023 - 01:14 ص

خلال الساعات القليلة الماضية تداولت أخبار كثيرة عن خلافات بين لوسي والممثلين بمسرحية الحفيد .

وتواصلت بوابة أخبار اليوم مع لوسي وأكدت أن ما تداوله البعض ليس له صحة من الحقيقة وأنها «مضربتش حد ولا أهانت شخص واحد» ولكن تعرضت لكسر فى إصبع يدها أثناء التصوير وهي من اعتذرت عن العرض من 6 أشهر. 

اقرأ أيضاً .. «العربي»: الحياة السياسية في مصر ستختلف بعد الحوار الوطني

وأوضح أشرف زكي خلال مداخلة تلفزيونية، أن مبادرة لم الشمل التي أطلقتها النقابة تأتي في إطار إنهاء الخلاف بين أطراف المسرحية سواء الفنانة لوسي التي تعتبر عضو نقابة مهن تمثيلية وكذا الممثلين الشباب وإيمانًا من النقابة بضرورة إحترام كياني نقابة المهن التمثيلية والمسرح القومي.

ووصلت الفنانة لوسي، منذ قليل، إلى مقر نقابة المهن التمثيلية، للاجتماع مع فريق عمل مسرحية الحفيد، لحل الأزمة التي حدثت بينهما، بحضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وبعض أعضاء مجلس النقابة.

وقال الفنان أشرف زكي، يعز علينا كنقابة للمهن التمثيلية أن نرى هذا المشهد بالأخص في المسرح القومي المصري الذي يعد كيانًا كبيرًا وضخمًا، مؤكدًا أنه أكبر من أي خلاف.

وأشار إلى أن النقابة قررت عدم حديث أي طرف من الأطراف عن المشكلة للإعلام ولا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: المبادرة هدفها إنهاء هذه الخلافات وعدم تصريح أي طرف من الأطراف حول هذا الأمر لأن من يدفع فاتورة ذلك هو الفن المصري ويجعلنا تربة خصبة لتنال منا قنوات فضائية أخرى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة