جهاز رسم المخ عالى الكفاءة للكبار والأطفال
جهاز رسم المخ عالى الكفاءة للكبار والأطفال


صحة البحيرة: دعم مستشفى رشيد بجهاز رسم مخ عالي الكفاءة للكبار والأطفال

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 18 يناير 2023 - 05:05 م

أعلن الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الي أنه تم تزويد مستشفى رشيد من خلال مشاركة المجتمع المدني بجهاز رسم المخ عالى الكفاءة للكبار والأطفال، لافتا الى أن هذا الجهاز يعتبر أول جهاز رسم مخ فى مستشفيات محافظة البحيرة (Tuscan LT) ماركة Dymed، وسوف يبدأ العمل به بداية من الأسبوع القادم مما يخفف الأعباء عن كاهل المرضى. 

اقرأ أيضا | صحة البحيرة: إنشاء مكتب لعملاء التأمين الصحي بـ«الأطفال التخصصي» بأبوحمص 

وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الى أن هناك خطه تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين .

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر والتحية والتقدير لفريق العمل بمستشفى رشيد وللدكتور عبدالوهاب منسي مدير المستشفى على كافة المجهودات التى يقومون بها لخدمة المرضى .

كما أكد دكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، بأن هذا الجهاز سيُحدث طفرة نوعية حقيقية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفى رشيد، من جميع أبناء محافظة البحيرة، وأن هناك تطوير دائم تشهده المنظومة الصحية بمحافظة البحيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة