جانب من قوافل حياة كريمة بالمحافظات
جانب من قوافل حياة كريمة بالمحافظات


«وصل الخير» تصل المحطة الرابعة..

«حياة كريمة» توزع 200 ألف صندوق مواد غذائية بالمحافظات

مصطفى علي

الأربعاء، 18 يناير 2023 - 05:43 م

 

أعلنت مؤسسة «حياة كريمة» عن إطلاق المرحلة الرابعة، من قوافل مبادرة «وصل الخير»، والتي تستهدف توزيع ٢٠٠ ألف صندوق مواد غذائية على عددٍ من محافظات الجمهورية، وذلك في إطار خطة الحماية الاجتماعية للمؤسسة وتقديم الدعم الغذائي في مختلف محافظات الجمهورية.

ووفقًا للاستطلاع الميداني لفرق الرصد التابعة للمؤسسة، تم تخصيص القوافل المُحملة بصناديق المواد الغذائية لعدد من محافظات الجمهورية وهي «أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، المنيا والدقهلية».

وكانت «حياة كريمة» قد أطلقت المرحلة الأولى ، من قوافل مبادرة «وصل الخير»، من خلال إطلاق قوافل مساعدات غذائية هي الأكبر لمحافظة الغربية لتوزيع ٢٠٠ ألف كرتونة مواد غذائية، وذلك في مراكز «السنطة، كفر الزيات، زفتى، سمنود، قطور وبسيون»، وبكل القرى التابعة لها، وتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية بجميع قرى ومراكز محافظة الغربية.

كما أطلقت المؤسسة حملة المليون كرتونة ضمن قوافل «وصل الخير 2»، في مختلف مراكز وقرى محافظات الجمهورية، وصولاً لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً.

فيما انطلقت قوافل «وصل الخير 3» تزامنًا مع احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف والذكرى 49 لنصر أكتوبر، بتوزيع 40 ألف صندوق مواد غذائية إلى محافظات القناة «بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، جنوب سيناء والشرقية»، وكذلك محافظات «الأقصر، أسوان، سوهاج، الجيزة، أسيوط وكفر الشيخ».

وتأتي تلك المبادرات ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفي إطار الدور التنموي الذي يقوم به التحالف الوطني وأعضاؤه لدعم الفئات المستحقة، وفي ضوء تكاتف الجهود في مجال العمل المجتمعي وتوحيدها تحت مظلة واحدة وهي التحالف الوطني الذي يجمع تحت مظلته ٣٠ كياناً رائدًا في العمل التنموي بمصر.

اقرأ أيضا | قوافل «وصل الخير» لـ «حياة كريمة» تسلم 3000 كرتونة لمحدودي الدخل بقنا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة