جوارديولا
جوارديولا


جوارديولا يؤكد جاهزية ثلاثي مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 18 يناير 2023 - 08:05 م



أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن كيفن دي بروين غاب عن المران في وقت سابق بسبب مشكلة شخصية لكنه جاهز للعب حين يواجه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي غدا الخميس.

ويستضيف مانشستر سيتي، نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "الاتحاد"، في المباراة التي تقام غدا الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف جوارديولا أن المدافع روبن دياز، الذي غاب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مشاركته في كأس العالم مع البرتغال أصبح جاهزا مثله مثل المدافع جون ستونز الذي غاب عن آخر مباراتين.

وعن دي بروين، قال مدرب سيتي: "كان لديه مشكلة شخصية ولم يتدرب لكنه عاد اليوم. وعادا ستونز ودياز. وشاركا في آخر حصتين تدريبيتين. سنتدرب بعد الظهيرة وسنرى الطريقة التي علينا اللعب بها ومن سيشارك".

ويتطلع سيتي، ثاني الترتيب والمتأخر عن أرسنال المتصدر بثماني نقاط، للعودة للانتصارات بعد خسارة مباراة القمة أمام غريمه مانشستر يونايتد ويعاني الفريق من مشكلة هجومية بعدما سدد مرة واحدة على المرمى في آخر مباراتين.

وقال جوارديولا: "في بعض الأوقات، تكون انسيابية الأداء لدينا ليست جيدة كالمعتاد. لخلق الفرص عليك أن تلعب جيدا مع تحضير جيد للهجمة لزعزعة خط دفاع المنافس. نحن عانينا في آخر مباراتين. حين نلعب جيدا فالأمر يعود للخطة، دورنا كجهاز فني هو إيجاد الحلول هذا ما علينا فعله والحالة الذهنية للاعبي الفريق ليست محل شك".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة