الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم


شبح الخروج عن السباق الرمضاني يهدد مسلسل «توحة»| خاص

ياسر ربيع

الأربعاء، 18 يناير 2023 - 11:03 م

أعلنت الفنانة علا غانم، الفترة الماضية عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "توحة"، وذلك بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن الدراما المصرية.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، من مصادر خاصة، أن الجهة المنتجة للعمل تتجه إلى تأجيلة وعرضه خارج السباق الرمضاني، وذلك لعدم اكتمال الديكور الخاص بالعمل، والذي كان من المقرر أن يبنى خصصيًا له، وأن الجهة المنتجة كانت تقرر بناء الديكور باستديوهات السمنودي ثم توقف البناء، ثم قرروا بناءه بمدينة الإنتاج الإعلامي وتوقف بناء الديكور مرة أخرى، ليواجه المسلسل مصيرًا مجهولاً بشأن التحاقه بالسباق الرمضاني 2023.

اقرأ أيضًا| بدءًا من اليوم ..طرح فيلم «Babylon» في دور العرض المصرية

العمل كان من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2023، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتقدم خلاله علا شخصية فرانة، تمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

مسلسل "توحة"، من بطولة علا غانم، دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، عابد عناني، إيناس عز الدين، ريم أحمد، وحسن عيد، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة علا غانم تصوير مسلسل "الحاج إكسلانس" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد سعد، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

مسلسل "الحاج أكسلانس" من بطولة الفنان محمد سعد وتشاركه البطولة الفنانة علا غانم، أحمد فتحي، ويزو، جيهان خليل، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة