الفنان  بيومي فؤاد
الفنان  بيومي فؤاد


بيومي فؤاد يكشف صعوبات تصوير «الصف الأخير»

حنان الصاوي

الخميس، 19 يناير 2023 - 03:18 م

كشف الفنان  بيومي فؤاد، الصعوبات التي واجهته أثناء تصويره فيلم الصف الأخير، وذلك قبل طرحه في دور العرض السينمائية، وتحدث الفنان  بيومي فؤاد عن فيلم الصف الأخير للمخرج شريف محسن، والصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، حيث قال "تعبت في تصوير فيلم الصف الأخير علشان الانتقال من بلد لبلد ومن محافظة للثانية" صورنا تقريبًا في 6 أو 7 أماكن وده ما بقاش يحصل كثير، وكان عاجبني أوي الشخصية وتفاصيلها، وإني ممكن أكون قابلتها قبل كده في حياتي.. بس ماعرفتهاش.

اقرأ أيضا| بعد تصدره الترند.. أبرز 10 تصريحات لـ«أشرف زكي»

وعلق الفنان الشاب تيام قمر عن فيلم الصف الأخير، حيث قال: سعيد جدًا ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد.. حبيت شخصية أدهم في الفيلم، وتأثرت بيها لأني أعتقد إن في شباب بتمر بالمرحلة اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم، وأتمنى الفيلم يعجب الجمهور.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم؛ صورًا من كواليس تصوير فيلم الصف الأخير، والتي كشفت بيومي فؤاد، وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما يجلس بجوار تيام قمر في قطار سكة حديد، فما العلاقة التي تجمعهما؟.

يضم فيلم الصف الأخير؛ مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، بيومي فؤاد، تيام قمر، ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.. تدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة