الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي


بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. محمد التاجي يجري عملية جراحية

حنان الصاوي

الخميس، 19 يناير 2023 - 04:17 م

تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى نقله لأحد المستشفيات الكبرى، ثم خضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية.

ولم يكشف الفنان محمد التاجي عن مرضه، أو تفاصيل هذه العملية، إذ اكتفى بطلبه الدعاء من جمهوره وجميع متابعيه على صفحته الخاصة "فيس بوك ".

وجدير بالذكر أنه خضع محمد التاجي لعملية استئصال المرارة، في الأشهر الماضية، حيث نشر فيديو له قبل خضوعه للعملية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، كما مازح التاجي أصدقائه خلال الفيديو قائلا إنهم السبب في إصابته بالمرارة.

وانهالت التعليقات على التاجي وقتها من قِبل متابعيه، التي جاءت كالتالي: ربنا يشفيك، إن شاء الله ترجع بالسلامة لجمهورك، سلامتك يا فنان.

وتصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ. 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد التاجي مسلسل دايمًا عامر 2022، الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مع الفنان مصطفى شعبان، وكريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، لبلبة، وهو من كتابة أيمن سليم، وتحت إشراف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا

«لساني يقول الحق لو طارت رقاب».. رسالة من نوال الزغبي تشعل مواقع التواصل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة