ناصر منسي - البنك الأهلي
ناصر منسي - البنك الأهلي


البنك الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بثنائية في الشوط الأول

حسام عبدالعظيم

الخميس، 19 يناير 2023 - 05:37 م

انتهى الشوط الأول لمباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري المقامة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

جاءت بداية المباراة هجومية من البنك الأهلي الذي سعى لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق السكندري، وأهدر محمد هلال فرصة للتسجيل من انفراد بالمرمى، واعتمد زعيم الثغر على تأمين دفاعاته مع اللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 26 أهدر إبراهيم حسن فرصة لتسجيل هدف التقدم من انفراد بمرمى البنك الأهلي وسدد الكرة في يد محمد أبوجبل، وفي الدقيقة 31 أهدر مورو ساليفو فرصة أخرى للضيوف في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 36 تصدى أبو جبل لرأسية خطيرة من مابولولو مهاجم الاتحاد ليحافظ على نظافة شباكه، وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة للتسجيل حتى نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 40، وأجرى الجهاز الفني للاتحاد تغييرا إضطراريا بمشاركة محمد محمود بدلا من محمود عبد العزيز الذي تعرض للإصابة، وأضاف ناصر منسي الهدف الثاني للبنك الأهلي وله في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين دون رد.

ويضم تشكيل البنك الأهلي كل من: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع:  أحمد ياسين - محمود الجزار - أسامة ابراهيم - عاصم صلاح .

خط الوسط: محمد فتحي - أحمد توفيق - محمد هلال - محمود قاعود - رزاق سيسيه.

خط الهجوم: ناصر منسي.

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي:أحمد صبحي و إسحاق يعقوبو و محمد لعبة و أحمد سعيد و أمير مدحت و إسلام جابر و موسي دياوارا و أحمد ياسروأسامة فيصل.

ويضم تشكيل الاتحاد السكندري كل من: 

حراسة المرمى : المهدي سليمان.

خط الدفاع:  هشام صلاح - خالد صبحي - محمود علاء - صبري رحيل.

خط الوسط: مورو - خالد الغندور - محمود عبد العزيز.

خط الهجوم:  إبراهيم حسن -أحمد عادل ميسي -  مابولولو.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة