محمد رمضان وروبي
محمد رمضان وروبي


روبي وإدوارد ومقار مع «العمدة»

الأخبار

الخميس، 19 يناير 2023 - 05:44 م

بدأ الفنان إدوارد والمنتج شادى مقار تصوير عدد من مشاهد مسلسل  «جعفر العمدة» التى تجمعهما مع الفنان محمد رمضان وروبى فى مدينة الإنتاج الإعلامى هناك وسيكون المسلسل هو أولى تجارب المنتج شادى مقار التمثيلية.. المسلسل تأليف إبراهيم عيسى.

ويناقش «قضية المرأة فى المجتمع من خلال تولى سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك فى بطولته سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز.

وتدور قصة مسلسل العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

وبحسب تصريحات تليفزيونية لمخرج العمل، فإن «العمدة» متعدد الزيجات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه؟.

وخلال الأحداث يضطر «العمدة» إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».

ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وأحمد رزق، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وأحمد جمال سعيد، وحسام داغر، وصولا عمر، وإياد عيد، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، منتج فنى أيمن عبدالحفيظ، إخراج عادل أديب.

اقرأ ايضًا| أحلام وماجد المهندس يصلان العراق | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة