أكرم توفيق
أكرم توفيق


أكرم توفيق يصل قطر لاستكمال برنامجه التأهيلي.. والجماهير تستقبله بالورود

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 20 يناير 2023 - 05:45 م

 

حرصت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في قطر علي استقبال نجم الفريق أكرم توفيق بالورود قبل بدء برنامجه العلاجي.

وصل أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة، استعدادًا لاستكمال برنامجه التأهيلي.

وأجرى أكرم توفيق في ديسمبر الماضي، جراحة ناجحة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

ويأتي تواجد أكرم توفيق في قطر، من أجل استكمال عملية تأهيله في أكاديمية أسباير، وفقًا للبرنامج الموضوع لتأهيل اللاعب بعد إجرائه جراحة الصليبي.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء غد السبت، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري 2022-2023.

موعد مبارة الزمالك ضد الأهلي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الأهلي في الثامنة والنصف مساء غداً السبت 21-1-2023 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي 

تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

ترتيب الزمالك والأهلي 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة  بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة  .

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري

حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

حكام القمة 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم،  طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي ل سلافكو فينتشيتش حكم ساحة ويعاونة كلا من: توماس كلانسنيك حكم مساعد، أندراز كوفاسيتش حكم مساعد 2، نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، ماتي جوج حكم لتقنية الفيديو، أيين بوروساك حكم مساعد لتقنية الفيديو.)

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة غزل المحلة والمصري بالدوري 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة