هاني عادل
هاني عادل


هاني عادل يشارك في فيلم «أنا لحبيبي» بالموسيقى التصويرية

محمد عصام

الجمعة، 20 يناير 2023 - 08:47 م

أعلن الفنان هاني عادل عن مشاركته في فيلم "انا لحبيبي" والذي يقوم ببطولته النجم كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس، وذلك بتأليفه للموسيقى التصويرية والفوصال الموسيقية للفيلم بمشاركة الوزع الشاب معاذ حامد وأيضا الموزع أحمد مصطفى الذي شاركه في صناعة العديد من الموسيقى التوصيرية في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.

وقام هاني عادل بنشر البوستر الترويجي الرسمي لفيلم "انا لحبيبي"، وعلق عليه، وكتب: «شركتي إسمع ، شوف هي من صنعت المقاطع الصوتية لهذا الفيلم. وشاركت انا به كمؤلف رئيسي، كما قام بأعمال الفواصل وبعض الموسيقى الإضافية للفيلم من قبل اثنين من أفضل المواهب المصرية اخي احمد مصطفى الذي عمل معي في الكثير من الافلام للموسيقى التصويرية والمذهل معاذ حامد، أتمنى أن تحبه ... ابقو على اتصال».

وكان حل نجم فريق وسط البلد الفنان هاني عادل ضيفًا في برنامج "It's showtime"، المذاع على قناة "CBC" في حوار مطوّل تجريه المذيعة سمر نعيم.

وتناول الحوار أهم المحطات الفنية في مسيرة النجم هاني عادل، كما تطرق للعديد من ذكرياته مع فريق وسط البلد وشكل الصداقة والتعاون بينهم، وأوضح سبب انفصالهم المؤقت ثم عودتهم من جديد.

وكشف النجم هاني عادل خلال حواره عن مشروعه الموسيقي "الرجل الرمادي" الذي يحاول فيه تقديم تجربة غنائية متنوعة وجديدة على المستمع. 

أقرأ أيضًا|  فريق مسار أجباري يحيي أضخم وأطول حفلاته بالميرلاند بارك.. 3 فبراير

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة