صورة من مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج
صورة من مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج


التعادل الإيجابي يحسم مواجهة بايرن ميونخ ولايبزيج في قمة الدوري الألماني

محمد أنور

الجمعة، 20 يناير 2023 - 11:31 م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج، على ملعب استاد ريد بول أرينا، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وتقدم البايرن بهدف عن طريق "إيريك ماكسيم تشوبو موتينج" في الدقيقة 37، فيما أحرز هدف تعادل لايبزيج بالدقيقة 52 بأقدام "مارسيل هالستينبيرج".

وبهذه النتيجة، يظل بايرن ميونخ، حامل اللقب في صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط أمام لايبزيج صاحب المركز الثالث.

 ودخل بايرن ميونخ بقيادة المدير الفني جوليان ناجلسمان، المباراة بتشكيل مكون من، كالآتي:

في حراسة المرمى : سومير.

في خط الدفاع : بافارد، دي ليخت، اوباميكانو، ديفيز.

في خط الوسط : جورتيزكا، كيميتش، جنابري، موسيالا.

في خط الهجوم : ساني، وموتينج.

فيما جاءت تشكيلة لايبزيج كالآتي: "بلاسويتش، سيماكان، أوربان، أولمو، فورسبيرج، سوبوسلاي، سيلفا، هالستنبيرج، شلاجر، لايمر، جفارديول".

واستأنفت منافسات البوندسليجا، بعد فترة توقف وغياب طويلة، منذ نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر مؤخرًا بالإضافة للعطلة الشتوية للأندية الألمانية.

وتُستكمل مباريات الجولة غدًا السبت، حيث يلتقي شتوتجارت مع ماينز، وبوخوم مع هيرتا برلين، وفولفسبورج مع فرايبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع شالكه، ويونيون برلين مع هوفنهايم، وكولون مع فيردر بريمن.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الأحد المقبل، حينما يلتقي بوروسيا دورتموند مع أوجسبورج ، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة