مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة


الإعلان عن موعد آخر ليلتين عرض لمسرحية «سيدتي الجميلة».. 5 فئات للتذاكر

محمد طه

السبت، 21 يناير 2023 - 12:38 م

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر، عن موعد آخر ليلتين عرض لمسرحية "سيدتي الجميلة".

ونشر أيمن بهجت قمر بوستر المسرحية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق قائلا: "هنستناكم آخر ليلتين عرض إن شاء الله.. الجمعة ٢٧ يناير و٣ فبراير، لازم تشرفونا.. مسرحية سيدتي الجميلة".

وانقسمت أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة، إلى 5 فئات، الفئة الأولى قيمتها 350 جنيهًا  وهي السيلفر، والثانية بمبلغ 750 جنيهًا لـ الجولد، والثالثة 1000جنيهًا لـ البلاتينيوم، والفئة الرابعة بمبلغ 1200 جنيها لـ الدايموند، والخامسة 1500 لـ الـ vip.

مسرحية "سيدتي الجميلة" مقتبسة من عرض بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال  الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب أحمد السقا وريم مصطفى، منهم: محمد عبدالرحمن الشهير بتوتا وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلى عز العرب وعبير منير وأسامة عبدالله ومصطفى عبدالسلام وعدد آخر كبير من الفنانين، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، تأليف أيمن بهجت قمر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة