أرشيفية
أرشيفية


السجن 3 سنوات لموظف هدد زوجته بصور خادشة لإجبارها على العودة للمنزل بالإسكندرية

سرحان سنارة

السبت، 21 يناير 2023 - 01:42 م

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، موظفًا بالمعاش؛ بالسجن 3 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بتهديد زوجته بإفشاء أمور خادشة للحياء والشرف، لإجبارها على العودة إلى منزل الزوجية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار رشدي محمد قاسم، والمستشار السيد مصطفى الحوراني، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

اقرأ أيضا| اليوم.. استئناف محاكمة رئيس جامعة دمنهور وآخرين بتهمة الرشوة

ترجع أحداث القضية رقم 39405 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث الاتصالات بورود بلاغ من سيدة تتهم زوجها بتهديها بإفشاء أمور خادشة للحياء عن طريق وسائل الاتصال. 

أكدت تحريات ضباط مباحث قسم مباحث الاتصالات صحة البلاغ، وتبين أنه إثر خلافات زوجية بين المتهم "ع.ح.م" مدير عام بالمعاش بشركة بترول، وزوجته المجني عليها "س.م.ع" ربة منزل، تركت الأخيرة منزل الزوجية. 

وبحسب التحريات فوجئت الزوجة بإرسال زوجها رسائل إلكترونية لشقيقتها عبر تطبيق «الواتس أب» من هاتف محمول تتضمن عبارات تهديد بنشر صور ومقاطع مصورة لزوجته خادشة للشرف، التهديد مصحوبًا بطلب عودتها إلى مسكن الزوجية. 

وكشفت التحريات، أن المتهم هو مستخدم رقم الهاتف الذي قام بإرسال تلك الرسائل إلى المجني عليها، تحرر محضرًا بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة