طلاب الإعدادية بالقليوبية يعبرون عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة العربية 
طلاب الإعدادية بالقليوبية يعبرون عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة العربية 


تعليم القليوبية: لم نتلق شكاوى بشأن امتحان اللغة العربية

أحمد عبدالفتاح

السبت، 21 يناير 2023 - 02:14 م

عبر طلاب الشهادة الاعدادية بالقليوبية، عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة العربية الذي اداه الطلاب اليوم، وشهدت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور بالقليوبية بعد تداول إجابات أسئلة امتحان اللغة العربية بالقليوبية، والذي أداة طلاب الشهادة الإعدادية اليوم. 

اقرأ أيضا

«تعليم القليوبية»: انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدارس


من جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن تداول الإجابات على جروب تليجرام بعد مرور نصف الوقت أمر جائز فمن الممكن أن يكون هناك خروج لبعض الطلاب بعد انقضاء جزء من الوقت، وهو السبب في معرفة الاسئلة والاجابة بجانب أن الطلاب في اللجان بدون هواتف محمولة فلن يستطيعوا معرفة ما يحدث بالخارج.  

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقي أي شكاوي بشأن امتحان اللغة العربية اليوم.

وأوضحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ (98200) طالبا وطالبة، موزعين على (431) لجنة امتحانية، منهم لجنة لـ 6 طلاب مكفوفين، و5 لجان لعدد (43) لطلاب الصم وضعاف السمع، وعدد لجان المهني (6) لجان بواقع (675) طالب وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة