محافظ المنوفية: افتتاح معرض "أهلاً رمضان" بمنوف 
محافظ المنوفية: افتتاح معرض "أهلاً رمضان" بمنوف 


محافظ المنوفية: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمنوف 

سهام فودة

السبت، 21 يناير 2023 - 04:19 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة التوسع في إقامة المزيد من المنافذ والشوادر لعرض كافة المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق.

قام، اليوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بافتتاح منفذ "أهلاً رمضان" لبيع السلع الغذائية والأساسية واللحوم خلف مقر مجلس المدينة، حيث يضم المنفذ العديد من المنتجات ومنها (الأرز، مكرونة، زيت، عدس، فول، سمن، فراخ مجمدة، دقيق، ألبان، خضروات، منظفات، معلبات) وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق.


وفي ذات السياق، وتنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية، أشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، أنه تم الانتهاء من تجهيز إقامة منفذ جديد للسلع الغذائية (أمام مسجد السلام) بمدخل المدينة، وذلك بهدف المساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للأهالي.


وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه تم إقامة ما يقرب من 84 معرض وشادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، فضلاً عن سيارات متنقلة تجوب مدن وقرى المحافظة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع.


شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لمتابعة مدى توافر السلع والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين، حفاظاً علي حقوقهم وحمايتهم ضد أي تلاعب.

وجاء ذلك، في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وبالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بشأن التوسع في إقامة المزيد من المنافذ والشوادر لعرض كافة المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق.

اقرا ايضا

محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة