نبيلة عبيد
نبيلة عبيد


نبيلة عبيد لجمهورها في عيد ميلادها: انتوا شموع التورتة اللي بتنور حياتي | فيديو

محمد طه

السبت، 21 يناير 2023 - 04:28 م

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة إلى جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد ميلادها والذي يحل اليوم السبت 21 يناير الجاري. 

ونشرت نبيلة عبيد، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، تضمن لقطات مختلفة من مسيرتها الفنية.

وعلقت عليها قائلة: "جمهوري الحبيب... في عيدي انتو الحفل كله....انتو شموع التورته اللي بتنور حياتي ومش عاوزه اطفيها خليها منوره بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعا بتفرحني بكلماتكم الرقيقه.. كل سنة وانتو طيبين".

 
 
 
 
 

نبيلة عبيد من مواليد 21 يناير 1945 ، وقدمت عددا كبير من الأعمال في السينما المصرية، وحققت أفلامها إيرادات كبيرة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

تزوجت "نبيلة" من مكتشفها المخرج عاطف سالم في عام 1963، إلا أنها انفصلت عنه في عام 1967.

قدمت نبيلة عبيد خلال مشوارها السينمائى العديد من الأفلام وأصبحت واحدة من نجمات الشباك اللاتى تتصدر بطولة أفلام وتحقق إيرادات في شباك التذاكر، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها "كنوز"، "الأصدقاء الثلاثة"، "النصابين الثلاثة"، "أبطال ونساء"، "زوجة غيورة جداً، "واحد في المليون"، "هاربات من الحب"، "الساعات الرهيبة"، "خطيب ماما"، "حياة خطرة"، "ليلة حب أخيرة"، "لعبة كل يوم"، "صور ممنوعة".

وقدمت نبيلة أيضاً أفلام "جنون المراهقات"، "مسك وعنبر"، "شلة المحتالين"، "وكان الحب"، "مجانين بالوراثة"، "حبي الأول والأخير"، "الكراون له شفايف"، "وسقطت في بحر العسل"، "الاعتراف الأخير"، "ولا يزال التحقيق مستمرا"، "الشيطان يعظ"، "العذراء والشعر الأبيض"، "أرجوك أعطني هذا الدواء"، "أيام في الحلال"، "الصبر في الملاحات"، "الوحل"، "توت توت"، "الراقصة والسياسى"، "الرقاصة والطبال"، "شادر السمك" "كشف المستور"، "المرأة والساطور"، "قصاقيص العشاق" وغيرها.

وفى الدراما التليفزيونية شاركت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد في عدد من المسلسلات أبرزها "مفتش المباحث"، "أبدا لن أموت"، "العصابة"، "أشياء لا ننساها"، "كيف تخسر مليون جنيه"، "الوليمة"، "صاحب الجلالة الحب"، "العمة نور"، "البوابة الثانية"، "كيد النسا"، "سكر زيادة"، أما في المسرح فكان لنبيلة عبيد تجرتين في المسرح هما "الطرطور"، "روبابيكيا".

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة