سميرة سعيد - إلهام شاهين - أنغام
سميرة سعيد - إلهام شاهين - أنغام


نجوم الفن يحتفلون بـ«أنغام» في عيد ميلادها.. صور

محمد عصام

السبت، 21 يناير 2023 - 06:10 م

احتفلت النجمة أنغام بعيد ميلادها وسط حضور عدد كبير من أصدقائها من نجوم الفن، حيث تحتفل أنغام بعيد مولدها من كل عام في يوم 19 يناير.

ونشرت النجمة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، بعض الصور من حفل عيد ميلاد أنغام، وظهرت رفقة الفنانة سميرة سعيد، وإلهام شاهين، وشيكو وأحمد حلمي، عمرو يوسف، منى زكى، من  حفل عيد ميلاد النجمنة أنغام، وعدد كبير من نجوم الفن.

ومن ناحية أخرى، تستعد المطربة الكبيرة أنغام، لاطلاق أحد أضخم المشروعات الفنية في مصر والمنطقة العربية في الفترة الحالية والغير مسبوقة والتي تاتي في إطار رؤية الشركة المتحدة التي تتبناها لاثرا الحياة الفنية والغنائية.

المشروع الجديد الذي يجمع المتحدة مع أنغام هو "حفلات الخميس" الأول من كل شهر، كما من المقرر أن تنقل الحفلات على القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أولى حفلات أنغام في هذا المشروع الضخم في الخميس الأول شهر يونيو المقبل ويقام الحفل الثاني في السادس من الشهر الذي يليه يوليو 2023 في أوبرا الإسكندرية، وتتابع بعدها الحفلات في الخميس الأول من كل شهر.

ومن المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة في كل حفلة من الحفلات، إلى جانب غناء مجموعة من أشهر أغانيها، كما ستقدم الشركة المتحدة موهبة غنائية جديدة وعازف جديد في كل حفل من الحفلات ضمن رؤيتها لإثرا الحياة الفنية في مصر لاسيما أن الشركة قدمت أكثر من مشروع في هذا الإطار خلال السنوات الماضية.

المشروع أيضا يأتي في أطار رؤية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تبنتها خلال السنوات الماضية، والتي تؤكد على الريادة الفنية والغنائية لمصر، ومكانتها وتقديم الفن الراقي الذي يناسب الجمهور المصري والعربي.

أقرأ أيضاً - شاكيرا ليست الأولى.. 5 فنانات أصدرن أغاني لمهاجمة «الحبيب السابق»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة