د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

عيد الأمن والأمان

محمد حسن البنا

السبت، 21 يناير 2023 - 06:38 م

تحية تقدير لعيون مصر الساهرة فى عيدهم الموافق 25 يناير من كل عام. رجال الأمن الذين يقدمون حياتهم فداء لأمن وسلامة هذا الوطن. تحية وسلام على شهداء الشرطة على مر الزمان.

ثقة الشعب فى رجال الأمن لا ولن تتزعزع بشائعات سخيفة ينشرها الخونة وجماعات الإرهاب.

رجال الشرطة يواجهون عملة رديئة وجهها الأول جماعة الإخوان الإرهابية، ووجهها الثانى تجار السموم والمخدرات. وإذا سقط شهيد منا فهو فى الجنة مع الصديقين والشهداء. أما الخونة والمجرمون والإرهابيون فإنهم فى الدرك الأسفل من النار.

حديثى معكم اليوم عن الجهود الجبارة التى يبذلها رجال مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية. يوميا يواجهون مصيرا مجهولا مع تجار السموم. وما كان الهجوم على كمين الإسكندرية إلا من تجار ومروجى المخدرات.

وقد أكدت الداخلية تفاصيل الواقعة، وتمثلت فى رصد الأجهزة الأمنية نشاط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من متاجرى المواد المخدرة، وحال استهدافهم أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط اثنين من المتهمين وهروب الثالث.. وفى وقت لاحق أمكن تحديد مكان اختبائه وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرعه.

ويأتى ذلك ضمن محاولات الأبواق التابعة للجماعة الإرهابية لنشر الشائعات ومحاولة تأليب الرأى العام. نافية ما تم تداوله على الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن وجود هجوم على أحد الأكمنة بمحافظة الإسكندرية.

فى الأيام الأخيرة نجحت مكافحة المخدرات فى ضبط (9248 قضية اتجار فى المواد المخدرة) بإجمالى (10225) متهما. هذه المواد مثل (البانجو والحشيش المخدر، ومخدر الآيس «الشابو»، مخدر الهيروين والأستروكس والآفيون ومخدر الفودو ومخدر الأمفيتامين والكوكايين وعقار الترامادول وعقار الكبتاجون وإكستاسى وسابكسون). وهذه تقدر بمبالغ قرابة (274٫000٫000) جنيه متحصلة من الاتجار غير المشروع فى المواد المخدرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عدد (7) مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة بحوالى (941٫000٫000) جنيه تقريبًا.

دعاء : اللهم احفظ مصر وشعبها وقائدها .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة