أحمد عز
أحمد عز


أحمد عز: كريم عبدالعزيز يستحق جائزة «joy awards» أكثر مني

أحمد السنوسي

السبت، 21 يناير 2023 - 11:05 م

حصد الفنان أحمد عز جائزة أفضل ممثل عن فئة السينما، وذلك بـحفل «joy awards»، المقام حاليًا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونافس أحمد عز على جائزة "أفضل ممثل" عن فئة السينما مع كل من الفنان أحمد حلمي عن فيلم "واحد تاني"، الفنان أحمد عز عن فيلم "كيرة والجن"، الفنان تيم حسن عن فيلم "الهيبة"، الفنان كريم عبد العزيز عن فيلم "كيرة والجن"، وذهبت للفنان أحمد عز، وسلمت لأحمد عز الجائزة الفنانة ياسمين صبري.

وقال أحمد عز على مسرح أبو بكر الشدي بعد حصوله على الجائزة: "شكرًا على الدعم ده جدًا، يسرا وحشتيني وش السعد عليّا، الجائزة دي مستاهلهاش لوحدي دي جائزة كل الناس اللي اشتغلت معاهم في (كيرة والجن) ومنهم المخرج مروان حامد، دي جائزة كريم عبد العزيز أخويا وصاحبي ويستاهلها أكتر مني كمان، ويا رب دايمًا اللي أنا شفته من تنظيم والحالة الفنية اللي شفتها نروح أبعد ونقدر نعمل كده أنا متأكد إننا هنعمل كده ويا رب دايمًا في نجاح".

وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم العالم العربي، بينهم محمد منير، ليلى علوي، يسرا، أحمد حلمي، هند صبري، منى زكي، كريم عبدالعزيز، أصالة، أحمد بدير، تامر عاشور، أكرم حسني، أمير طعيمة، راغب علامة، عاصي الحلاني، وائل جسار، حسن الرداد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة