تامر عاشور
تامر عاشور


27 يناير.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا في المنيا

سلمى خالد

الأحد، 22 يناير 2023 - 01:31 م

يستعد النجم تامر عاشور ويستكمل مسيرة حفلاته ويحيي حفلاً غنائيًا في المنيا يوم 27 شهر يناير الحالي، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

كما يحيي المطرب تامر عاشور  حفل غنائي في الأردن يوم الخميس الموافق 16 فبراير المقبل، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

حيث نشر عاشور البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مع تعليق: جمهوري الحبيب في الأردن.. مستنيكم حفل عيد الحب الخميس 16 فبراير


وانقسمت أسعار تذاكر الحفل، إلى فئتين، الأولى قيمتها 50 دينارا أردنيا بما يعادل 2085 جنيها مصريا، والثانية 120 دينارا أردنيا أي 5000 جنيه مصري.

إلى جانب ذلك وضعت الشركة المنظمة للحفل شروط لحضور الحفل، كالآتي:- أن يكون الحاضرين لهم شهادة تطعيم كورونا جرعة أولى أو جرعة ثانية أو فحص كورونا حديث لمدة 72 ساعة.

كما جاءت ضمن الشروط عدم السماح بحضور من هم أقل من 18 عامًا، كما أن التذاكر غير قابلة للإلغاء الاسترجاع أو التبديل.

وأكدت الشركة المنظمة أنه في  حال تم إلغاء أو تأجيل أو تغيير تاريخ موعد الفعالية، سيتم إرجاع قيمة التذكرة.

كما أكدت الجهة المنظمة إخلاء مسؤوليتها من الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر، إلى جانب أنها لا تتحمل مسؤولية فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

تامر عاشور يطرح بوستر لحفلته القادمة.. مستنيكم على المسرح الروماني

وأشار إلى أنه يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، كما شددت على أنه سيتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية، مع منع دخول كاميرات التصوير.
 

وطرح تامرعاشور مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "هتوحشنا" كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي وميكس وماسترأمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: "هتوحشنا هتوحشنا.. فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا.. ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتجي تمعلشنا.. هتوحشنا هتوحشنا دا احنا الأرض بورد فرشنا لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا"

اقرأ ايضا|«مسار إجباري» يستعد لإحياء حفلا غنائيا بأبو ظبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة