جانب من المعرض
جانب من المعرض


تضامن المنوفية: توزيع 2440 قطعة ملابس مجانا على 350 أسرة بقرى مركز اشمون

محمد الصعيدي

الأحد، 22 يناير 2023 - 01:33 م

 

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا بقاعه الخيال بقرية سنتريس على (350) أسرة ضمن الاسر الأولى بالرعاية بقرى سنتريس وكفر ابومحمود وعزبة التونسي وعزبة خلف الله والقناطرين وعزبه ابوعبده بمركز أشمون فى محافظة المنوفية.

 

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يلتقى بالحالات الإنسانية وذوي الهمم من أبناء المحافظة 

وأعلن أمام فوزى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن المعرض تضمن توزيع 2440 قطعة ملابس و130حذاء و81 شنطة حريمي، مؤكدأ أن تنظيم المعرض جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، مشددً على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.

 

تم تنظيم معارض الملابس الجديدة من الجمعية تم وفق خطة تستهدف التواجد فى كل المحافظة، مؤكدا ان المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

 

كما تقوم فرق عمل الجمعية المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المحافظة تقوم برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة ووجد ان هذه الاسر تفتقر الى فرص عمل، وان ظروف معيشة هذه الاسر تمنعها من تلبية احتياجاتها.

 

يذكر ان تنظيم معارض الملابس الجديدة ياتى استكمالًا لجهود الجمعية التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة