فيلم شماريخ
فيلم شماريخ


إطلاق البوستر الدعائي الأول لفيلم «شماريخ»

أحمد السنوسي

الأحد، 22 يناير 2023 - 02:39 م

 

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم شماريخ ، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر التشويقي الأول لفيلم "شماريخ"، الفيلم من بطولة  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج سي سينما برودكشنز، ويعد التعاون الثاني الذي يجمع آسر ياسين وعمرو سلامة بعد 14 عامًا من أخر تعاون بينهما من خلال فيلم زي النهاردة عام 2008.


تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.
ويظهر في البوستر آسر ياسين مرتديا قناع واقي للغاز، وفي يده بندقية مضيئة وبجانبه أمينة خليل وفي الخلفية في السماء أشكال للشماريخ مطلقة في السماء.


وعلى صعيد آخر بدأت الشركة  المنتجة في تصوير فيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل من إخراج وليد الحلفاوي، وأيضاً إنتاج مسرحية "كازينو بديعة" والتي حققت نجاحاً كبيراً على مسرح الماركيه بالتجمع الخامس، وهي من بطلة النجمة الكبيرة سمية الخشاب، وأحمد فتحي، وإدوارد، طارق الإبياري ومن كتابة الأستاذ أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

اقرأ أيضا|3 فبراير المقبل..عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقياً في دبى

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة