مسرحية خطة كيوبيد
مسرحية خطة كيوبيد


بعد نجاح الموسم الثالث..انطلاق الموسم الرابع من "خطة كيوبيد" الأربعاء المقبل

سلمى خالد

الأحد، 22 يناير 2023 - 03:20 م

بعد نجاح الموسم الثالث من مسرحية خطة كيوبيد تواصل مسرحية "خطة كيوبيد" نجاحها عبر عروضها من قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام، حيث ينطلق عرض الموسم الرابع في 25 يناير الجاري وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

"خطة كيوبيد" تناقش العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار يجمع بين التراجيديا والكوميديا، ويستمر العرض يوميًا في تمام السابعة مساء حتى 10 يناير 2023، ما عدا يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ويستمر عرض "خطة كيوبيد" منذ4 أشهر بحفلات كاملة العدد يوميا، وفي بعض الأيام كان يتم تقديم حفلتين بشكل متتالي بسبب الإقبال.

يذكر أن مسرحية "خطة كيوبيد" مسرحية كوميدية اجتماعية، تعرض بنجاح جماهيري ونقدي كبير وهي باكورة إنتاج قاعة "يوسف إدريس" بعد إعادة افتتاحها في سبتمبر الماضي بطولة عبد المنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن ديكور أحمد أمين، أزياء رباب البرنس،  تأليف وأشعار عبد الله الشاعر، ومن إخراج أحمد فؤاد.

وكان مخرج العرض قال في تصريحات صحفية: الكوميديا الاجتماعية من أفضل الأنواع التي يتقبلها الجمهور لحل مشاكله بشكل ساخر، حيث وضعنا فرضية أن كيوبيد رجل كبير في السن وتوقف عن العمل وقرر الزواج وعندما نضجت ابنته حدثت معها نفس المشكلات مع خطيبها التي تودى إلى نفس المصير بعد الزواج".

اقرأ ايضا|5 فبراير المقبل .. «لينا شماميان» تحيى حفلاً غنائيًا فى السويد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة