الأهلي
الأهلي


بعد واقعة مباراة الزمالك.. حمدى فتحي يغازل أحمد عبدالقادر 

حسام عبدالعظيم

الأحد، 22 يناير 2023 - 04:23 م

وجه حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي رسالة خاصة لزميله أحمد عبدالقادر بعد تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال ١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ونشبت مشادة خفيفة بين اللاعبان أثناء المباراة حرص بعدها حمدي فتحي، علي نشر صورة تجمعه بزميله بالفريق أحمد عبد القادر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ووجه حمدي فتحي رسالة له، وكتب عبر الاستوري: حبيب قلبي لاعيب كبير. 

واعرب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة، التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية واستحق الفوز عن جدارة. 

وأكد فتحي أن الفوز على الزمالك وحسم مباراة القمة أمر في غاية الأهمية باعتباره يعزز من صدارة الفريق لجدول الدورى، كما أنه يأتي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة. 

وأثنى حمدي فتحي على الأداء المميز الذي قدمه جميع لاعبي الفريق، مؤكدًا أن الجميع يلعب من أجل الأهلي والكل على قلب رجل واحد.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة