جانب من الحدث
جانب من الحدث


إنشاء عيادات ذكية.. ننشر بنود الاتفاقية بين الصحة والشركات الايطالية |خاص

مروة صالح

الأحد، 22 يناير 2023 - 05:19 م

وقع الدكتور خالد عبدالغفار وزيرالصحة والسكان ، مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة شركات إيطالية، لدعم الاستثمار في القطاع الصحي وعلمت بوابة اخباراليوم ،تفاصيل بنود الاتفاقية الموقع بين الوزير ومجموعة شركات ايطالية، وتضمنت:

أولا: الاستثمار في القطاع الصحي من خلال تعظيم الشراكة بين القطاع الخاص والعام.

ثانيا: تشغيل عيادات ذكية في مستشفيات الوزارة.

ثالثا: رفع كفاءة المنشأت الطبيه بوزارة الصحة.

وقال وزيرالصحة والسكان، إن هذا اليوم يعد يوما مشهودا وخاصا للتعاون مع اهم الشركات العالمية في الرعاية الصحية. ، فالتعاون مع الحكومة الايطالية والحكومة المصرية من اجل التعاون يعد من اهم خطوات الاستثمار بالرعاية الصحية للمصريين .

وأوضح خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة شركات إيطالية، لدعم الاستثمار في القطاع الصحي ان ايطاليا رائدة الرعاية الصحية بالعالم ،وان خطوة التعاون الحالية ستدر مصالح كثيرة لصحة المواطن .


وأشار إلى أن بداية الاتفاق كانت في ١٥اكتوبر حيث اجتماعنا بالجانب الايطالي للتفاهم حول التعاون والاستثمار لتوفير الرعاية الصحية واليوم تم توقيع المذكرة مع أضخم مجموعة شركات ايطالية بالعالم والشرق الاوسط. 


وكشف الجانب الإيطالي، انه من دواعي السرور التعاون بين الشركات الإيطالية للرعاية الصحية ووزارة الصحة المصر، فمصر هي إفريقيا ،ونثمن هذا التعاون بشكل كبير ونحن سعداء للتعاون من أجل صحة المصريين.

توقيع مذكرة تفاهم بين هيئتي الدواء المصرية والمستلزمات الطبية باليمن

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة