جيريمي رينر
 جيريمي رينر


جيريمي رينر يبدأ العلاج الطبيعي بعد كسر 30 عظمة بجسده

سلمى خالد

الأحد، 22 يناير 2023 - 05:48 م

نشر الممثل الأمريكي جيريمي رينر، بطل سلسلة أفلام مارفل، أحدث صورة مع متابعيه عبر تطبيق انستجرام، حيث بدا وهو يؤدي جلسات العلاج الطبيعي.

 

ويسابق جيريمي رينر الزمن في محاولة للتغلب على آثار الحادث الذي كاد يودي بحياته بداية الشهر الجاري في صورة له من المستشفى، حيث توضح كيفية معاناته بالعلاج.

 

وكشف جيريمي رينر في منشوره عبر انستجرام، أنه تعرض لكسر 30 عظمة في جسده خلال الحادث، لكنه مصمم على التعافي، وقدم الشكر نيابة عنه وأسرته لكل من يحرص على الاطمئنان عليه. 

 

 

وأعلن جيريمي رينر في تغريدة له عبر تويتر منذ أيام، أنه عادي إلى منزله وما زال في مرحلة التعافي من الجراح الخطرة التي تعرض لها، ولكنه بخير وشاهد أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسله Mayor of Kingstown مع أسرته في المنزل.

 

وخضع النجم جيرمي رينر لعمليتين جراحيتين من أجل وضع دبابيس معدنية حول ساقيه، بجانب جراحة في الصدر، بعد أن ترك في حالة حرجة إثر الحادث المخيف. 

 

وأوضحت عائلة بطل عالم مارفل جيرمي رينر، أن حالته بدأت في التحسن خلال الفترة الماضية، بينما أكد كولين فاريل زميل جيرمي رينر، تحسن حالته الصحية قائلًا: لقد كنت على اتصال، وأعتقد أنه يفعل الخير، مضيفًا: كل الصلوات معه.

 

وبعد تعرضه للحادث، احتفل جيرمي رينر بعيد ميلاده الـ 52 بالمستشفى رِفقة أفراد عائلته، وبعض أفراد الطاقم الطبي، كما حرص عددًا من زملائه في هوليوود مثل كريس إيفانز على تقديم له تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاده سعيد، وتمنوا له التعافي بشكل إيجابي.

 

 يذكر أنه تم نقل النجم جيرمي رينر إلى إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة بواسطة مروحية، بعد إصابته بإصابات خطيرة للغاية، عقب أن دهس ساقه بنفسه عن طريق الخطأ، خلال استخدامه كاسحة الثلج بمزرعته عند بحيرة تاهو بولاية نيفادا، أثناء تجريفه للثلوج من أمام منزله.

 

ووفقًا لـ دارين بلعام، مأمور مقاطعة واشو، فإن جيرمي رينر أصيب خلال محاولته مساعدة أحد أفراد أسرته بكاسحة الثلوج، حيث بلغ وزن كاسحة الثلوج التي دهست رينر 6500 كجم على الأقل، وتلك الماكينة أثقل من وزن السيارة العادية بـ 3 مرات، ويبلغ متوسط ​​وزن السيارة ما يقرب من 2000 كجم.

 

اقرأ أيضا|هبة مجدي تتألق برفقة زوجها في حفل «Joy awards»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة