صبرى غنيم
صبرى غنيم


رؤيــة

«كلنا واحد» في عيد الشرطة

صبري غنيم

الأحد، 22 يناير 2023 - 07:53 م

- أيام ويحتفل جهاز الشرطة بعيده الواحد والسبعين، والجميل هنا أن الاحتفال لن يكون مقصورا على رجال الشرطة وحدهم، بل ستكون هناك مشاركة من الذين استفادوا من مبادرة «كلنا واحد».. فقد كانت المبادرة أمنية شعبية، تساهم في تقليل الأعباء المعيشية التي تشاهدها الأسرة المصرية ولذلك أقول شكراً للواء محمود توفيق وزير الداخلية على هذه المبادرة، التي أسعدت ست البيت المصرية في تخفيف أعباء المعيشة، وهي مبادرة لتخفيض اسعار السلع التموينية، التي يستغلها التجار الجشعين والأسعار التي في مبادرة كلنا واحد تكشف عن الجشع والاستغلال الذي تلجأ اليه حفنة من التجار..


- لذلك أناشد المواطنين الشرفاء أن يعطوا ظهورهم للجشع وفي عيد الشرطة يكتبون رسالة تحية وتقدير في المجمعات التي تقوم بتسويق مبادرة «كلنا واحد».. تحية لوزير الداخلية ولكل جهاز الشرطة على هذه المبادرة..


- -هذه المبادرة مشاركة وطنية وامتداد للمبادرات الرئاسية التي تساهم في رفع العبء المعيشي للمواطن المصري، فقد رأينا مثلها في جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، جميع أنواع السلع التموينية تباع بنصف ثمنها، هذه المبادرات ان استحقت التقدير فهي وسام على صدر القيادة السياسية التي تحس بآلام الضعفاء، وشكوى البيت المصري من الأسعار ونحمد الله أن رصيدنا الغذائي بخير وفي تزايد والدليل على هذا التوسع في قيام مجمعات «أهلا رمضان».. فلم تعد قاصرة على القاهرة وحدها بل امتدت الى بقية محافظات مصر.. المهم الحفاظ على هذه المبادرات وان نكون حريصين في هذه المبادرة أن نقضي على التكهنات والتوقعات الفاشلة، لا نتوقع ان يختفي السكر أو الأرز فجأة ونقوم بتخزينه وهذه ليست عدالة فالعدالة هنا أن أشتري ما يكفيني وما يغطي احتياجات بيتي وابتعد عن التخزين، اتركونا من سياسة التكويش، فكل شيء موجود.. مصر بخير ولن تتعرض في يوم ما لأزمة تموينية..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة