أرشيفية
أرشيفية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية اليوم الإثنين| فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 23 يناير 2023 - 10:46 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يامصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، تفاصيل الحالة المرورية، اليوم الإثنين 23 يناير 2023.

وفي كوبري أكتوبر للمتجه إلى غمرة، فإن هناك سيولة مرورية، أما للمتجه إلى العباسية فإن هناك كثافات بسيطة تزيد مع ساعات الذروة الصباحية.

وفي شارع صلاح سالم، هناك سيولة مرورية كبيرة، وعندما نصل إلى نفق الملك الصالح فإنه يشهد كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي، وفي كوبري الروضة، فإن هناك بعض الكثافات.

وتظهر بعض الكثافات المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل، وكثافات مرورية للمتجه إلى شارع عباس العقاد، وظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين مبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وفي الطريق الدائري، فإن هناك كثافات أعلى دائري المرج للمتجه إلى نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، وفي الجيزة، فإن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين، كما أن شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة السيارات وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة