الشاب المتوفي
الشاب المتوفي


وفاة شخص في حادث انقلاب سيارة نقل بالأراضي الزراعية بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 23 يناير 2023 - 01:12 م

كتب - عصام عمارة 

توفي منذ قليل الشاب إسماعيل القصراوي ٢٨ عاما مساعد سائق السيارة النقل التي انقلبت داخل الأراضي الزراعية بطريق بسيون شبراتنا بمحافظة الغربية داخل مستشفى بسيون المركزى بعد نقله بالإسعاف للمستشفى لمحاولة إنقاذه إلا أنه توفي متأثرا بإصابته في الحادث بنزيف في المخ وكسور متفرقة بالجسم. 

اقرأ أيضا|  العثور على جثة عامل خردة في ظروف غامضة بالغربية

وكان  طريق «بسيون شبراتنا» بجوار ترعة القطني بمحافظة الغربية  قد شهد اليوم الاثنين انقلاب سيارة نقل بمقطورة بالأراضي الزراعية مما أدى إلى توقف الحركة المرورية واصابة سائقها بإصابات بالغة ونقله بالاسعاف للمستشفى للعلاج. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا من الأهالي إنقلاب سيارة نقل بمقطورة في الأراضي الزراعية المجاورة لقرية كفر عسكر بطريق بسيون شبراتنا بدائرة مركز بسيون وتوقف الحركة المرورية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة والمرور إلى موقع البلاغ وتبين انقلاب سيارة نقل في الأراضي. الزراعية على جانب الطريق واصابة مساعد  سائقها ويدعى إسماعيل القصراوي  بإصابات بالغة بالجسم والرأس من جراء الحادث وتم نقله بالاسعاف إلى مستشفى بسيون المركزى حيث توفي جراء إصابته في الحادث.
 
وتم رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور والسيارات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء اهليته لسؤالهم و طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة.
 
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور للشاب المتوفي في الحادث وسط حالة من الحزن والاسي خيمت على أهالي قريته حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة