الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


الرئيس السيسي: نحن في سباق من الزمن لمواجهة مشكلة الانفجار السكاني

مصطفى أحمد- أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 23 يناير 2023 - 02:57 م

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحن في سباق من الزمن لمواجهة مشكلة الانفجار السكاني.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالات عيد الشرطة الـ71 بأكاديمية الشرطة، أن الظروف التي نمر بها خارجة عن إرادتنا ونحاول ما أمكن تخفيف أثارها علي المواطنين.

وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيحضر صباح اليوم الإثنين، الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

جدير بالذكر، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد توجه برافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، السبت الماضي، إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة 2023.

وجاء نص الكلمة: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بصادق معاني التقدير والاحترام، وأبلغ عبارات التحية والإعزاز، يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة، بأن ننقل لسيادتكم في مناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات، بموفور الصحة ودوام التوفيق».

أضاف وزير الداخلية في كلمته: «إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم، بحس وطني وإيمان راسخ، من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة، بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات، ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى، بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة، عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة