الأهلي
 الأهلي


كاف يحدد موعد المباراة المؤجلة بين الأهلي والقطن الكاميروني بدوري الأبطال 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 23 يناير 2023 - 05:12 م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني المؤجلة من الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني يوم السبت 4 مارس المقبل في تمام الساعة 6 مساءً على ملعب ستاد السلام.

يذكر أنه كان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني في فبراير المقبل لكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي ستقُام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

وكان "كاف" قد أعلن مواعيد مباراتي الأهلي مع الهلال السوداني وصن داونز ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني علي ملعب أم درمان يوم السبت 18 فبراير الساعة 3 عصرًا ضمن منافسات الجولة الثالثة.

بينما يستضيف الأهلي نظيره صن داونز يوم 25 فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة .

وفي سياق أخر يدير طاقم موريتاني مباراة الهلال السوداني والأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يدير باملاك تيسيما مباراة الأهلي وصن داونز ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا عن وجود النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 

باملاك تيسيما حكما لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة