هاني شنودة - أم كلثوم
هاني شنودة - أم كلثوم


هاني شنودة: رفضي العزف مع أم كلثوم غلطة مني لكنه يظل الاختيار الأصح

محمد عصام

الإثنين، 23 يناير 2023 - 09:38 م

حل الموسيقار هاني شنودة، ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج «الستات»، الذي يعرض عبر قناة «النهار»، وصرح خلال الحلقة بالعديد من التصريحات الصادمة.

وكشف شنودة خلال الحلقة عن سبب رفضه العزف في فرقة سيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وقال «شنودة» خلال حواره، إنه رفض العزف في فرقة كوكب الشرق، بسبب قلة الوقت الذي سيتاح له العزف فيه، موضحًا: «هعزف 3 دقايق فقط، وهقعد حوالي ساعة أو ساعة إلا ربع مش بعزف تماما طول باقي الأغنية لحد ما تخلص».

وأضاف: «الرفض كان غلطة مني، لكن في نفس الوقت هو الاختيار الصح لأي عازف عارف قيمته وقيمة ما يقدمه، وخاصة لإني اهتيمت بنفسي كمؤلف موسيقي، بعكس مثلا الفنان مجدي الحسيني اللي لما راح فضل عازف، وظلت شهرته كعازف فقط على الرغم من تميزه في التأليف الموسيقي».

يذكر أن، كان أعلن هاني شنودة عن غعجابه الشديد بالمطرب أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش"، وأجرى الموسيقار الكبير هاني شنودة، على الهواء مباشرة، اختبارا صوتيا للمطرب، وتوقع له مستقبلا ناجحا في عالم الطرب.

وعقب إجراء اختبار صوتي على الهواء، علق هاني شنودة على صوت أحمد سالم قائلا: "ودنه وعربه كويسة، وشكله حلو واحنا في زمن الشكل هو كل حاجة".

وقال هاني شنودة خلال استضافتهما في برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "أنا أول مرة أعرفه دلوقتي في البرنامج، ودخل مزاجي علطول لإن عنده كاريزما، لكن عشان أقول هو موهوب لازم أعمل له تدريب صوتي، وأنا سألته لقيته مش عارف معنى فوكاليز".

وأضاف شنودة، قال: "أنا عندي مبدأ مختلف، لو موهوب يبقى زميلي، بغض النظر عن الورق أو كارنيه أو السن، وأحد الأدوار المهمة للأوبرا البحث عن المواهب الجديدة".

أقرأ أيضاً - 10 فبراير.. رامي صبري في سيدي جابر بمناسبة احتفالات عيد الحب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة