فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر في مواجهة خارج التوقعات أمام المصري

الخطيب جمال

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 10:47 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع فريق المصري البورسعيدي باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 أخرى ولم يتلقّ أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر 19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

وفي المقابل، يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز خلالها في  4 مباريات وتعادل في 7 مباريات أخرى وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبو المصري 13 هدفا واستقبلت شباكهم 14.

يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق البورسعيدي يقدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة.

وفي نفس الوقت يسعى المصري بقيادة حسام حسن لحصد الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق والمنافسة على أحد المراكز المتقدمة، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة