ميلان
ميلان


ميلان في اختبار قوي أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

محمد أنور

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 11:59 ص

يحل فريق ميلان ضيفًا على نظيره لاتسيو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports HD 3 TR ". 

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد لاتسيو بالمركز السادس برصيد 34 نقطة.

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقاط عن أقرب ملاحقيه ميلان.

ويسعى ميلان في اختباره القوي أمام نسور العاصمة، للعودة للمسار الصحيح، بعد عدة نتائج سلبية، حيث عانى ميلان في الأسابيع الأخيرة من تحقيق نتائج سلبية، سواء بالدوري أو كأس إيطاليا أو السوبر الإيطالي، فلم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات.

ففي الدوري الإيطالي، لم يحقق ميلان الفوز في آخر مباراتين، بعدما واجه روما وليتشي، لتنتهي المباراتان بالتعادل 2-2، وأهدر الروسونيري 4 نقاط من أصل 6 نقاط.

كما ودع ميلان كأس إيطاليا من دور الـ16، بعد الخسارة على أرضه وبين جماهيره بملعب سان سيرو، أمام تورينو بنتيجة (1-0) رغم لعب الأخير بعشرة لاعبين من الدقيقة 70، وحتى نهاية الشوط الإضافي الثاني.

فيما جاءت الضربة الكبرى بكأس السوبر الإيطالي، وأمام الغريم الأزلي إنتر، عندما تلقى خسارة قاسية بنتيجة (3-0) ليفقد اللقب.

ومواجهة لاتسيو بمثابة فرصة لميلان للعودة للمسار الصحيح، كما ستكون فرصة لإحياء آماله في المنافسة على اللقب خلال النصف الثاني من الموسم.

وفي حال فوز ميلان، سيصل إلى 41 نقطة، وسيصبح على بعد 9 نقاط من المتصدر نابولي (50)، ومن ناحية أخرى، سيواصل التفوق على غريمه إنتر الذي يحل ثالثا برصيد 37 نقطة.

كما سيكون الفوز على لاتسيو بمثابة تأكيد على قدرة ميلان على الاستفاقة من جديد، خاصة وأن لاتسيو يعد من الأندية الكبيرة في إيطاليا، وأيضًا أحد المنافسين على المربع الذهبي.

ويحتاج ميلان للفوز على لاتسيو أشد الاحتياج، لاسيما وأن الخسارة قد تلعب دورا في انتهاء موسم الفريق الأحمر مبكرا والخروج دون بطولات، حيث سيبتعد عن المتصدر نابولي أكثر، بينما خرج من كأس إيطاليا وخسر لقب السوبر الإيطالي، ليصبح مهددا بموسم صفري.

ومن المتوقع أن يدخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي :

في حراسة المرمى: تاتاروشانو.

في خط الدفاع: سيمون كايير - بيير كالولو - فيكايو توموري - سيرجينو ديست.

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - ساندرو تونالي - رادي كرونيتش.

في خط الهجوم: أوليفييه جيرو - أنتي ريبيتش - رافاييل لياو.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة