فنانون يعانون من أزمات صحية
فنانون يعانون من أزمات صحية


طالبوا جمهورهم بالدعاء.. تطورات الحالة الصحية لـ5 فنانين| صور

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 12:58 م

 

يمر عدد من نجوم الفن، الفترة الحالية بوعكات صحية شديدة يطلبون بسببها الدعاء من جمهورهم على مواقع السوشيال ميديا.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية مستجدات الحالة الصحية لـ5 فنانين.

1- إسعاد يونس

أعلنت الصفحة الرسمية لـ للفنانة الإعلامية إسعاد يونس، خضوعها لعملية جراحية، من خلال منشور جاء مضمونه على النحو الآتي: "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى إحدى المستشفيات بأكتوبر".

وكشفت الصحفة الرسمية للفنانة إسعاد يونس، مستجدات حالتها الصحية وكتبت: "تم إجراء الجراحة العاجلة، وهي في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

وتشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين، من بينهم، الفنان شريف سلامة، مصطفى درويش، عمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتقوم إسعاد يونس خلال أحداث مسلسل كامل العدد، بتجسيد دور والدة شريف سلامة وهي ممثلة معتزلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، الذين تتحول علاقتهم من خلاف في البداية لعلاقة حب بعد ذلك لإسعاد يونس.

2- محمد التاجي

تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى نقله لأحد المستشفيات الكبرى، ثم خضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية.

ولم يكشف الفنان محمد التاجي عن مرضه، أو تفاصيل هذه العملية، إذ اكتفى بطلبه الدعاء من جمهوره وجميع متابعيه على صفحته الخاصة "فيس بوك".

وحرص أحد الأشخاص من عائلته، على الكشف عن تفاصيل مستجدات حالته الصحية للجمهور، وكتبت سمر: "خالو بيطمنكم عليه وأدعو له  هو بخير وهو في فترة نقاهة وتعدي بالسلامة وألف شكر لحضراتكم".

3- حلمي بكر

كشف الموسيقار القدير حلمي بكر، آخر تطورات حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها منذ أيام قليلة، وتم نقله على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقال حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "بشكركم ومش لاقي كلام أرد به على كم هذا الحب، والأطباء لا تتخيلوا ما يقومون به معي وربنا يجيب العواقب سليمة".

وتابع: "أنا مش محتاج أي حاجة ولا طالب أي شئ غير حب الناس ودعائهم ليا، وربنا يجيب العواقب سليمة بإذن الله".

وكان الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية ودخوله أحد المستشفيات، ونشر عاطف إمام صورة من داخل المستشفى تجمعه بحلمي بكر وعلق على الصورة قائلًا: "ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر وشكرًا للدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية".

4- نعيم عيسى

تعرض الفنان نعيم عيسي لأزمة صحية شديدة تم على إثرها نقله إلى المستشفى وتحسنت حالته اليوم وتخطى مرحلة الخطر وغادر المستشفى.

وقال نعيم عيسي فى تصريحات صحفية: بشكر الفنان أشرف زكي لوقوفه بجانبي طوال محنتي.

وأضاف سامي نعيم عيسى نجل الفنان نعيم عيسى، إن حالة والده مستقرة بعدما مر بفترة صعبة شهدت تدهورا كبيرًا في حالته الصحية، موضحًا: «مكنش بياكل، وده عمله كل المشاكل، والحمد لله بقاله 3 أيام بياكل ومنتظم في الأكل، مش بكمية كبيرة ولكن هناك تقدم».

5- عمرو محمد علي

تقرر علاج الفنان عمرو محمد علي الشهير بشقشق على نفقة الدولة، وذلك بعد المناشدة التى وجهها الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" لكل من يستطيع المساعدة فى علاجه قبل تدهور حالته.

وفور انتهاء الحلقة تواصل الدكتور حسام صلاح مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة مع الدكتور عمرو الليثى معلنا ًعلاج الفنان عمرو محمد على على نفقة الدولة بمستشفيات الجامعة واستعداده لاستقبال الفنان على الفور للبدء فى علاجه.

وقال عمرو محمد علي في تصريحات صحفية: «مرض التصلب المتعدد صعب ومكلف جدًا، وعلى مدار 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك، لأن العلاج اللي باخده غير كافي، ونفسي حد يهتم بعلاجي».

وعن تفاصيل مرض الفنان عمرو محمد علي، طمأن الجمهور على حالته الصحية، قائلا: «أنا عايز أطمن الناس أنا كويس، وأطلب فقط من النقابة الاهتمام بي فيما يتعلق بالعلاج، وأتمنى أن يتم الله شفائي على خير وأعود للجمهور مرة أخرى، وهو مرض صعب في علاجه لأنه التهاب في الأعصاب وهو ما أبعدني عن الشاشة لسنوات طويلة».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة