القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
القمة 125
القمة 125

مستندًا على لائحة "فيفا".. الزمالك يطالب الجبلاية باعتبار الأهلي مهزومًا في القمة 125 

الخطيب جمال

2023-01-24 03:23

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، باعتبار الأهلي مهزومًا، خلال مباراته أمام الأبيض، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية، مقابل لا شيء، كما اعتباره مهزومًا، أمام سموحة في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف، والتأهل لنهائي الكأس لمقابلة فريق بيراميدز.

وأرسل مجلس إدارة  نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، شكوي رسمية بالأمس إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعد مشاركة كهربا مع الأهلي ضد الزمالك وقبل مباراة سموحة. 

وجاء نص الشكوى كالتالي:

- المطالبة باستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

- اعتبار النادي الأهلي مهزوما في مباراتي سموحة بكأس مصر واعتباره مهزوما في مباراته مع نادي الزمالك، نظرا لاشراكه اللاعب وهو موقوف محليا ودوليا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة حيث أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر ايقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

- لائحة الانتقالات بالفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

اقرأ أيضًا: 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/4000056

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة