المهندس أحمد عثمان
المهندس أحمد عثمان


الغرفة التجارية بالإسماعيلية: كافة السلع بأسعار مخفضة في معارض أهلا رمضان

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 03:24 م

افتتح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، معرض أهلا رمضان، بحديقة الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمساهمة في توفير كافة مستلزمات المواطنين.

وقال المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، إن المعرض مستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ويضم جميع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، كما يضم منتجات متنوعة من مشغولات يدوية وفخار وأدوات منزلية وغيرها.

وأكد عثمان، على جودة المنتجات المعروضة وتوافرها بتخفيضات تصل إلى 30%، موضحا أنه يشارك بالمعرض كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، ومنافذ "أمان".

وأشار عثمان، إلى أنه يتم بيع السلع في المعرض بسعر الجملة تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ضوء جهود الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بتوافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، وضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية، مؤكدا أن الدولة تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية ومن قبلها جائحة كورونا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة