أيمن مختار محافظ الدقهلية
أيمن مختار محافظ الدقهلية


إحالة 46 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية بالدقهلية للتحقيق

حازم نصر

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 03:42 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 46 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والوحدات البيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق. جاء ذلك بناءً على تقرير حملة المرور الميداني المفاجئ بنطاق مراكز ومدن المطرية وجمصة.

كان محافظ الدقهلية قد أصدر قراره بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية بإشراف اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

هذا وقد أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 44 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية شملت الوحدة الصحية بقرية العقبين والعصافرة ومستشفى المطرية المركزي ومستشفى جمصة المركزي. 

كما شملت التحقيقات عدد من العاملين بنادي المطرية الرياضي، وعدد من العاملين بالإدارة البيطرية بمدينة المطرية. 

وقد كلف محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والشباب والرياضة والطب البيطري بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل بدون إذن رسمي وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور المشار إليه.

اقرأ أيضا | «صحة الدقهلية» تستهل العام الجديد بـ37 ألف جلسة علاج طبيعي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة