جورجينا رودريجيز و ياسمين صبري
جورجينا رودريجيز و ياسمين صبري


من الملابس للملاهي.. ياسمين صبري تعود لنغمة تقليد «جورجينا» بالرياض

سلمى خالد

الثلاثاء، 24 يناير 2023 - 07:35 م

منذ تصدر عارضة الأزياء جورجينا صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، مواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث، لاحظ العديد من المتابعين من جمهورها وجمهور الفنانة ياسمين صبري، بتشابه كبير بينهم، والذي لم ينحصر علي الشكل الخارجي والملامح فقط، بل لاحظ الكثيرون تقليد بعضهم البعض في مواقف وأماكن كثيرة، منها طريقة الملبس، وهو ما دفع الجمهور بالتحدث عن ياسمين صبري في أوقات كثيرة بأنها تتعمد تقليد جورجينا، وذلك بسبب نشر صورة مؤخرا لياسمين صبري تقلد بها جورجينا بمدينة الملاهي بالرياض في السعودية.

 

وفي أوقات أخرى وقع علي جورجينا الضوء بـأنها تقلد ياسمين صبري، وتتابعها لمعرفة خط سير حياتها، وفي هذا التقرير سنعرض لكم أبرز المواقف والصور المتشابهة بين ياسمين صبري و جورجينا، والتي جعلت منهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترات كبيرة.

تتشابه النجمتين في نمط الحياة الفاخر جداً لديهما، فكلتاهما تلتقطان الكثير من الصور من الطيارات الخاصة، وعلى متن قارب. ومن هنا تتشابه صورهما في الكثير من الأوقات من ناحية الموقع والأجواء المحيطة بهما. 

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي "رياض وينتر وندرلاند"، وذلك عقب زيارة جورجينا رودريغز وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها مع صديقها لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو.

وظهرت ياسمين في الصور بنفس الإطلالة الكاجوال التي اعتمدتها جورجينا، وهي عبارة عن بنطال جينز وجاكيت قصيرة و"بوط" يصل إلى الركبة. كما بدت ياسمين في الصور وهي تمسك بدبوب كبير في تكرار لنفس الصورة التي التقطتها جورجينا في مدينة الملاهي.

وفي وقت سابق، سبقت جورجينا رودريجيز ياسمين صبري في ارتداء هذه القطعة، وظهرت جورجينا رودريغيز بنفس وشاح الرأس قبل عامين تقريبًا، خلال رحلة سفرها، حيث ارتدت وقتها سروال من الجينز واسع مع فتحات في بعض من أنحائه، كما نسقت معه تيشيرت أبيض وجاكيت ضخم وقصير من ديور، كذلك حذاء شتوي طويل، ووضعت الوشاح على رأسها، بنفس الطريقة التي نسقته بها ياسمين صبري.

ووقتها لفتت جورجينا رودريجيز الأنظار بسبب إطلالتها الشتوية التي تعتمد فيها على ماركة ديور بشكل شبه كامل، ونالت اختياراتها إعجاب الجمهور.

وخلال حضور جورجينا لإحدى الفعاليات في دولة الإمارات، وضعت غطاء رأس حريري، وهو ما فعلته كذلك ياسمين صبري مؤخرًا عندما تواجدت في المملكة العربية السعودية، حيث وضعت وشاحًا مشابهًا بنفس طريقة جورجينا، كما استوحت ياسمين من جورجينا طريقة تنسيق بعض إطلالاتها خاصة في البدل النسائية والأزياء الكلاسيكية بشكل عام.


 

كما قامت جورجينا رودريجز؛ حبيبة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو بمتابعة خبير التجميل شريف طانيوس وذلك عقب ظهوره برفقه الفنانة ياسمين صبري مؤخرا.

وظهر شريف طانيوس مؤخرا في الطائرة برفقه ياسمين صبري؛ وبعد ساعات من الصورة قامت جورجينا بمتابعة شريف عبر حسابها على انستجرام.

أقرأ أيضا | فيلم توم هانكس «A Man Called Otto» يحقق 55 مليون عالميًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة