القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تتحدث عن خطيبها لأول مرة.. هل ستكون عروس 2023؟

محمد طه

2023-01-24 11:30

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأسباب وراء تأخر إتمام حفل زفافها، مشيرة إلى أن كثرة الالتزامات والانشغال في فترتها الأخيرة تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وأوضحت في تصريحات لها على هامش حضورها حفل joy awards: "ما عندي فكرة بس عندي كتير التزامات هي الفترة إذا خلصتن وضل معي وقت منعملها"، وتابعت نادين: "مشغولة كتير هالفترة".

وقالت نادين نسيب نجيم، إنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.


 
وتحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها الجديد، وقالت إنها عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال حتى لا تعيد نفس الأخطاء، ووجهت له رسالة قالت فيها إنه شخص مقرب منها جداً، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات والأمور، وبشكل عام هي تثق فيه جدا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وحصدت الفنانة نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني وتفضل اللون الأسود وتظهر به دائما في أي مناسبة تحضرها.

وحضرت نادين نسيب نجيم حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وبالطبع كان الأسود اختيارها بفستان من قطعتين مكشوف الصدر والكتفين ومكشوف البطن، من تصميم اللبناني جان لويس صبجي.

وقالت نادين عن إطلالتها في لقاء مع et بالعربي: أنا أحب اللون الأسود كثيراً وأحاول الخروج منه لكن لا استطيع، هذا العام قفلت منطقة الظهر حتى لا أشعر بالبرد، وفتحت من منطقة الصدر وفتحة في الساق.

على جانب آخر، تشارك نادين نسيب نجيم الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل "وأخيرا" يتكون من 15 حلقة.

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم شاركت مؤخراً في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، وكان معها في الإعلان النجوم هند صبري وعمرو سعد وهدى المفتي ونور النبوي ومطرب الراب مروان موسى.

يذكر أن نادين نسيب نجيم عرض لها مؤخراً مسلسل "صالون زهرة 2".

على جانب آخر، تشارك نادين نسيب نجيم الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل "وأخيراً" يتكون من 15 حلقة.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/4000445

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة