القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
صورة موضوعية
صورة موضوعية

ياسمين رئيس تشيد بسوسن بدر: دايمًا واقفالي في قصص حبي

أمنية أبوكيلة

2023-01-25 05:28

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها و نشرت بوست توجه به رسالة الي الفنانة سوسن بدر و ذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي و بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

 علقت علي فيلمها أنا لحبيبي ، قائلة : "أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم انا لحبيبي #مين_ ما بيحبش_ ليلى ... #ياسمين_رئيس"، وذلك لأنه سبق أن تعاونت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر في مسلسل 60 دقيقة، والتي وقفت أمام علاقتها بزوجها.

ومن المقرر أن ينطلق فيلم أنا لحبيبي يوم 2 فبراير بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. 


يذكر ان عرض مؤخرًا الفنانة ياسمين رئيس فيلم "خطة مازنجر " ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

اقرا ايضا تفاصيل إنهاء خلاف ياسمين رئيس والشركة المنتجة لـ«بابا المجال»

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/4000538

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة